Wednesday, September 7, 2016

الملابس نظرة خاطفة للأطفال هو غريب الاطوار وقوي





+

أزياء الأطفال يوم واحد سوف ابنك عدم ارتداء أي شيء مع البرتقالي في ذلك. ثم، من الأزرق والأرجواني هو أفضل لون، من أي وقت مضى. الوالد يفهم هذا، وهكذا تفعل مصممي ملابس الأطفال تينا كاناليس. 42، وإيمي وليامز (40 عاما) الذين لديهم ستة أطفال تتراوح أعمارهم 6-12 بينهما. من غريب الاطوار، راقية ماركة الملابس صغار مستوحاة من خمر، نظرة خاطفة. لا يمكنك الغريب. يهدف إلى الإجابة على السؤال الدائم ما إلى ارتداء اليوم. أول متجر شمال كاليفورنيا نظرة خاطفة افتتح مؤخرا في بقعة معقولة لبيع ملابس الأطفال الفاخرة - المركز كورت قرية ماديرا، حيث تكثر $ 600 عربات. هناك أربعة محلات نظرة خاطفة أخرى في جنوب كاليفورنيا وأريزونا. داخل المحل، وهناك 'مستوحاة 60S-سارافانات والحرية التنانير الطباعة، سيرفر، المتأنق السراويل مجلس والقمصان الرجبي، الكاكي حك القطن وزر هبوطا، قمصان الغربية، الجينز، والباتيك والتمويه طباعة و الرياضة مينيتونكا الرجعية، علامة السلام T - قمصان وقمصان كتب عليها رسائل سياسية، مثل "براون ضد مجلس التعليم" و "المندوبين الكبار". لفصل الخريف، وتقول إيمي وليامز، سيكون هناك "المجمع الانتخابي" القمصان والرئاسية "بالقميص لكرة القدم" مع اسم رئيس وله "رقم" - أي واشنطن 1، لينكولن (16). "الاطفال لديهم شخصية مختلفة كل يوم من أيام الأسبوع" قال كاناليس "، أو في بعض الأحيان في يوم واحد. لقد أردنا الملابس لتعكس ذلك." كاناليس، وليامز وزوجها سكوت وليامز. 39، هي القوى الخلاقة ثلاثة وراء العلامة التجارية. جميع قدامى المحاربين صناعة، وأنها تأتي للأطفال 'سوق الملابس مع اعتماد ممتاز من لاكي والفجوة، حيث كل وضعت في وقت ما في '90. كان إيمي وليامز نائب الرئيس التنفيذي السابق مع لاكي براند جينز ونائب الرئيس الأول في الفجوة. كان زوجها المدير الإقليمي السابق مع لاكي. كان كاناليس نائب الرئيس في الفجوة. التقى كاناليس وإيمي وليامز في الفجوة وأصبحنا أصدقاء وشركاء الإبداعي في وقت لاحق. ما كان في عداد المفقودين في سوق الملابس للاطفال، قرروا، والشخصية، والتطور، وهذا النوع من الجودة التي سوف تعقد خلال بعض ممتعة حقا مواعيد اللعب. "هذه هي حقا الملابس قوي" وقال كاناليس، رئيس مدير تسويق نظرة خاطفة ل. إيمي وليامز هو رئيس الشركة وسكوت وليامز تشرف على التجارة الإلكترونية ومتاجر التجزئة العلامة التجارية. تنورة الخزامى القطن مع التطريز عميق دوامي الأرجواني "هي جميلة بما يكفي لارتداء لعيد الفصح وعيد الفصح، وبعد ذلك ابنتك يمكن أن تذهب اللعب فيه"، يقول كاناليس. الأسعار 34 $ لتي شيرت، 58 $ لسترة الكشمير مطرزة، 68 $ للتنورة مطرزة، 75 $ للجينز، $ 68 إلى 78 $ للعناصر الطباعة الحرية. مع أسعار من هذا القبيل، يجب الملابس تصمد خلال دورات تدور متعددة والكثير من الشوكولاته الأطراف الآيس كريم. "نحن نريد أن ملابسنا أن يكون قصب السبق اليد لي هبوطا في الأسرة"، وقال كاناليس. واضاف "نريد ملابسنا لتناسب بشكل جيد، ولها بعض السمات وتكون مريحة - بناتنا نماذج تناسب لدينا". وماذا يريد الأطفال؟ "الاطفال يريدون ملابسهم لتكون لينة، رقم 1،" تقول إيمي وليامز. "نحن نسمع ويقول الأولاد في كل وقت،" نحن لا يحبون 'الصعبة' السراويل ". " بعد أن عمل لمدة شركات الملابس العالمية، والمرأة لديها بعض الخبرة جادة مع جميع جوانب الأعمال التجارية والملابس، من الدعاية لمصادر التطريز والمنسوجات والنسيج. وخصوصا كيف لا تفعل نفس تي شيرت يفعل الجميع. مكتبة الموضة "بين ايمي وأنا، لدينا ما قيمته 10 عاما من ورقة المسيل للدموع، قصاصات والصور وحوامل النسيج، والتي ابتغاها الأخرى التي كنا جمع كل على طول" وقال كاناليس. "عندما نأتي مع تصاميم جديدة، نذهب من خلال تلك وأيضا البحث عن الصور المميزة." لفصل الصيف، ونتوقع أن نرى الكثير من مدراس والسراويل النسيج القطني. A الدعامة الأساسية لهذه العلامة التجارية هو شعار سياسي والقمصان، ويطبع الرجعية والرسومات التي نناشد كلا من الصغار وأولياء الأمور - وربما بعض الأجداد. "إذا كنا نريد أن نرى بعض العلامات المعدنية القديمة من 1940s، على سبيل المثال، يمكننا فقط أن جوجل، ونجد بعض الصور مدهشا أن تصبح مصدر إلهام"، وقال ايمي ويليامز. على سبيل المثال، الصبي تي شيرت مع صورة لفتا للفرس النهر كان مصمما أصلا لحديقة حيوان فيلادلفيا في 1930s كمشروع WPA. كل تلك التجربة الترويج هو واضح في مفهوم المتجر وتصميم: مجموعة من الفضة لهجة قضبان أفقية بمثابة أرفف الملابس. اثنين القديمة نزهة الجداول المدرسية صقلها تجعل العدادات شاشة رائعة المظهر. يمكن للأطفال أن يساعدوا أنفسهم إلى الحانات الجرانولا أو توتسي لفة الملوثات العضوية الثابتة، أو إنطلق بسرعة حول المخزن على في متجر الدراجات، اذا كانوا يريدون. بعد أن عمل في بيئات الشركات الشركات بمليارات الدولارات، أرادت النساء لخلق شيء أكثر حميمية. "لدينا خمسة مخازن، وليس 1200، ونحن نفعل أكثر من تصميم والكثير من الأشياء الأخرى في مجال أنفسنا"، وقال ايمي ويليامز ". الجينز الكلاسيكي تم تصميم أكثر من 80 في المئة من الملابس من قبل اثنين من اصدقائه. ولكن بعض الأشياء تترك أفضل وحده - مثل الاطفال خمر 'selvedge ليفيس (مصنوعة من الدنيم أكثر صلابة قليلا) أنه في $ 110 زوج، تبيع تقريبا بمجرد أن تصل إلى الرفوف، كما يقولون. "نحن لا توقف عن التدخين الأشياء مبدع"، ويقول إيمي وليامز. "لماذا نحن إعادة تصميم ذلك؟ نشتري ليفي، وميليسا Obadash السباحة الدعاوى، والأحذية كونفيرس ومينيتونكا، ونحن لا يمكن أن تفعل ذلك أفضل."




No comments:

Post a Comment